سسنا نيوز
صدق الكلمة وسرعة الخبر

لجنة أمن شرق دارفور تعزز التنسيق استعداداً لمرحلة ما بعد التحرير

جدد والي ولاية شرق دارفور، مولانا محمد آدم عبدالرحمن، وقوف حكومة وشعب الولاية خلف القوات المسلحة في معركة الكرامة، مؤكداً دعم الجهود الرامية إلى تحرير إرادة المواطنين وبسط هيبة الدولة. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع لجنة أمن الولاية، الذي ناقش عدداً من القضايا الأمنية واتخذ جملة من القرارات والإجراءات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد الاجتماع أهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة النظامية وتكامل أدوارها لمجابهة التحديات الأمنية، بما يسهم في ترسيخ الأمن وحماية المواطنين، إلى جانب الاستعداد للمرحلة المقبلة في ظل التطورات التي تشهدها البلاد.

من جانبه، أوضح مدير شرطة ولاية شرق دارفور ومقرر لجنة الأمن، اللواء شرطة مزمل عبدالمجيد، أن الأجهزة النظامية تعمل في تنسيق كامل وتعاون مستمر لمواجهة المهددات الأمنية وتعزيز حالة الاستقرار بالولاية، مشيراً إلى أن الاجتماع استعرض تقارير وخطط عمل الأجهزة النظامية، ووقف على استعداداتها لمرحلة ما بعد التحرير.

وأضاف أن لجنة الأمن شددت على أهمية إحكام التنسيق بين مختلف الأجهزة النظامية وتضافر الجهود من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وخرج الاجتماع بجملة من التوجيهات الرامية إلى رفع مستوى الجاهزية الأمنية، وتعزيز التعاون بين المؤسسات المختصة، بما يدعم جهود استعادة الأمن والاستقرار وتهيئة الأوضاع للمرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.